recent
أخبار ساخنة

حجب المحتوى السىء على منصة YouTube لحماية أطفالك

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية



يمكن للأطفال في سن معتدلة التعلم والتكيف مع البيئة المحيطة بشكل أسرع بسبب الفهم والحدس الأسرع للتكنولوجيا. YouTube هو أحد الأشياء التي تجذب الأطفال بسرعة
هذا هو السبب في أن الأطفال دائمًا متحمسون جدًا لمشاهدة YouTube على الأجهزة الذكية ، مما يدفع الأم إلى ترك الهاتف مع الطفل لتهدئة نفسها والسماح لها ببدء العمل في المنزل دون أي إزعاج ، ولكن هذا مهم ، إنها مريحة في العديد من المواقف ، لكنها مصدر خطر. طفل.
يحتوي موقع YouTube على العديد من مقاطع الفيديو السيئة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الإباحية ، التي تحتوي على العديد من مشاهد العنف والقتل ، بالإضافة إلى أشياء أخرى من شأنها أن تسبب الكثير من المشاكل التعليمية والنفسية للأطفال ، فهل هناك حل؟ اليوم ، من خلال موقع "سايكو للمعلوميات" ، سنوفر لك مجموعة متنوعة من الطرق لمنع المقاطع السيئة وحماية الأطفال من الأذى.
أولاً ، قم بحظر مقاطع الفيديو في أجهزة Windows:
إذا كنت تستخدم دائمًا كمبيوتر محمول أو كمبيوتر للعمل ، فيمكنك بسهولة حظر المقاطع التالفة الموجودة على الكمبيوتر المحمول ، ثم متابعة الخطوات التالية.
1- هذه الخطوة تلزم ان يكون لك حساب فى موقع اليوتيوب
2-قم بفتح الصفحة الرئيسية لموقع اليوتيوب وقم بالضغط على زر الاعدادات والنزول الى اسفل سوف تجد
وضع تقييد المحتوي قمِ بالضغط عليها 
3-بعد الضغط على تقييد المحتوى سيظهر لك اختيارين قم بالضعط على ايقاف التشغيل 

ثانيا حجب المحتوى السىء لاجهزة الاندوريد

إذا كنت ترغب في منع المقاطع السيئة على هاتفك ، فقم بتسجيل الدخول إلى YouTube في الأعلى ، وستجد على الجانب الآخر اسم حساب Gmail الذي قمت بإنشائه بالنقر على الحساب ، ثم تحديد الإعدادات ، ثم تحديد الإعدادات العامة ، ثم سترى انتقل إلى الوضع المقيد حيث يمكن تشغيل العديد من الخيارات.

او قم بمشاهدة هذا الفيديو يحتوى على الشرح بالتفاصيل :





google-playkhamsatmostaqltradent