recent
أخبار ساخنة

تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سنتكلم فى هذا الدرس عن كيفية تحميل وتفعيل برنامج 
inter download manger
بخطوات بسيطة جدا 
يعد Internet Download Manager IDM أحد أشهر وأشهر برامج التنزيل المستخدمة في العالم ، ولكن معظم المشكلات التي تمت مواجهتها هي أنه ليس مجانيًا ويوفر فقط إصدارًا تجريبيًا لمدة 30 يومًا ، ثم يجب عليك شراء البرنامج ، بالطبع لا يمكن لأي شخص شراء البرنامج بطريقتنا البسيطة ومحاولة تنشيط برنامج IDM Download Manager بدون مشاكل.

واهم مميزات برنامج انترادوانلود مانجر هى :

1-إذا تمت مقاطعة التنزيل بسبب انقطاع الاتصال أو مشكلة في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع ، فسيتم استئناف دعم التنزيل.

2-يساعد استخدام التكنولوجيا الحديثة على تقسيم الملفات الكبيرة ، وبالتالي زيادة سرعة التنزيل.

3- بالإضافة إلى معالجة التنزيلات تلقائيًا ، يتم دعم جميع متصفحات الإنترنت أيضًا ، مثل Opera و Firefox و Google Chrome و Internet Explorer وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى.
4- قم بسحب الملفات وإفلاتها وتعيين الوقت المطلوب لـ Internet Download Manager لتنزيل الملفات المطلوبة ثم إيقاف تشغيل طاقة الكمبيوتر عند الانتهاء.
5-دعم لغات دولية متعددة ، مثل العربية والفرنسية والألمانية والإنجليزية ، إلخ.
6-وظيفة تنزيل الملفات بأمان من الإنترنت ، لأنه يمكنك التأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.
7-خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الآخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الإنترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

(هذه هي الطريقة الأفضل والأكثر موثوقية لتفعيل برنامج IDM Download Manager على الإنترنت. لهذا ، يجب عليك اتباع الخطوات أدناه. سنشرح لك كيفية تنشيط البرنامج دون التسبب في أي مشاكل. لست بحاجة إلى أخي العزيز ، هذه الخطوات بسيطة للغاية ، فقط شاهد هذا الفيديو وستعرف كيفية تنشيط البرنامج بسهولة مدى الحياة)



 
google-playkhamsatmostaqltradent