recent
أخبار ساخنة

نقل الرسائل النصية من الايفون الى الاندرويد (SMS) - Transfer sms from iPhone to Android

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 




نقل الرسائل النصية بين أنظمة التشغيل المختلفة يعد أمراً مهماً للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في تغيير نظام التشغيل على هواتفهم المحمولة، ومن بين هذه الحالات هي نقل الرسائل النصية من الآيفون إلى الأندرويد. يعد نقل الرسائل النصية من الآيفون إلى الأندرويد عملية معقدة وتحتاج إلى بعض الخطوات والتطبيقات الخاصة، وسنتناول في هذا الموضوع كيفية نقل الرسائل النصية من الآيفون إلى الأندرويد.

أولاً، يجب على المستخدم الحصول على نسخة احتياطية من الرسائل النصية على جهاز الآيفون. يمكن الحصول على النسخة الاحتياطية عن طريق تشغيل خدمة iCloud وحفظ الرسائل في السحابة. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات والنقر على اسم المستخدم ثم iCloud ثم iCloud Backup وتفعيل النسخ الاحتياطية او يمكن عمل نسخة احتياطية للرسائل عن طريق الكمبيوتر من خلال برنامج itunes.


ثانياً، يمكن للمستخدم استخدام أحد التطبيقات المتاحة لنقل الرسائل النصية من الآيفون إلى الأندرويد. تطبيقات مثل iSMS2droid وMove to iOS تمكن المستخدمين من نقل الرسائل النصية والمحفوظات الأخرى من الآيفون إلى الأندرويد. يجب على المستخدم البحث عن التطبيقات المناسبة لنظام التشغيل الخاص به.


فى هذا المقال سنقوم بنقل الرسائل النصية من الايفون الى جهاز الاندرويد عن طريق عمل نسخة احتياطية من جهاز الايفون على الكمبيوتر ثم نقل الملفات الخاصة بالرسائل النصية الى جهاز الاندرويد وعن طريق احد التطبيقات المختصة وهو تطبيق isms2droid سنقوم بفك واستخراج هذه الرسائل من ملف الايفون الى جهاز الاندرويد بخطوات بسيطة جدا 



نقل الرسائل النصية من الايفون الى الاندرويد (SMS)






  مسار فولدر النسخة الاحتياطية
 C:\Users[YourUsername]\AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup اسم ملف الرسائل النصية
 3d0d7e5fb2ce288813306e4d4636395e047a3d28

google-playkhamsatmostaqltradent