recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة عدم ظهور "استخدام هذا القالب" فى تيك توك try this template

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 




يعتبر تطبيق التيك توك (TikTok) أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم، ويتيح للمستخدمين تحميل ومشاركة الفيديوهات المصغرة التي تتراوح طولها بين 15 و 60 ثانية. يُعتبر التطبيق مناسبًا للشباب فئة العمر 15-24 عامًا، ولكنه يشتهر أيضًا بالتنافس مع تطبيق الإنستغرام للتواصل الاجتماعي.

تم إطلاق التطبيق في سنة 2016 كتطبيق يدعى "musically"، ولكنه نمط نشاطه وتوسع نطاقه في السنوات الأخيرة وأصبح يدعى التيك توك. التطبيق الأصلي كان متاحًا فقط في الصين، ولكنه تم نشره في العديد من الدول الأخرى في العام 2017.

يعتبر التطبيق مناسبًا للعديد من الأغاني والألحان العالمية المختلفة، ويسمح للمستخدمين بتعديل الصوت والصورة وإضافة العديد من التأثيرات المختلفة للفيديوهات التي يقومون بإنتاجها.

فى الاوقات الاخيرة ظهرت قوالب الكاب كات على تيك توك لتحويل الصور الى فيديوهات بتاثيرات جميلة ولكن واجه بعض المستخدمين مشكلة فى استخدام هذه القوالب وهذه المشكلة هى عدم ظهور كلمة "try this template" او جرب هذا القالب فى الفيديوهات على تيك توك وهذه المشكلة تكون بسبب ان الميزة ليس متوفرة لجهازك فى الوقت الحالى لكن ستتوفر لك فى اقرب وقت وهذه المشكلة ليس لها حل فى الوقت الحالى ولكن هناك طريقة بديلة لاستخدام قوالب التيك توك وفى هذه المقالة سنشرح طريقة الحصول على قوالب التيك توك المشهورة والحديثة.


طريقة حل مشكلة عدم ظهور "استخدام هذا القالب" - try this template فى تيك توك 

  1. قم بالدخول الى الرابط الذى ساضعه لك فى اخر المقالة.
  2. قم بالضغط على "فتح CapCut".
  3. قم باختيار "القالب" الذى تريده.
  4. قم بالضغط على "استخدام القالب" من الاسفل.
  5. قم باضافة "الصور المطلوبة للقالب" وقم بالضغط على "معاينة".
  6. لحفظ الفيديو بعد  التعديل قم بالضغط على "تصدير" من الاعلى.
  7. قم بالضغط على "التصدير بدون علامة مائية" لازالة علامة كاب كات من الفيديو.
  8. الان تم حفظ الفيديو على الموبايل الخاص بك.










ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل



google-playkhamsatmostaqltradent