recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة الدخول الى صفحة الراوتر

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 


لا يمكن فتح صفحة الراوتر ، سنناقش معك بالتفصيل كيفية حل مشكلة عدم فتح صفحة إعدادات الراوتر من ناحية أخرى ، فإن فكرة الذهاب إلى صفحة جهاز الراوتر هي أنك ستكون قادرًا على التحكم الكامل في الأجهزة والخدمات التي تصل إليك ، تتيح لك صفحة الإعدادات القيام بأشياء مهمة مثل تغيير كلمة مرور جهاز الراوتر وتغيير كلمات مرور Wi-Fi ، والتعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة ، والتحكم في سرعة الإنترنت ، وعمل configuration للراوتر، من بين أشياء أخرى كثيرة. وسنتعلم فى هذه المقالة حل مشكلة الدخول الى صفحة الراوتر بخطوات بسيطة جدا.


حل مشكلة الدخول الى صفحة الراوتر


مشكلة Your connection is not private - اتصالك ليس خاصا:

في بعض الأحيان يرفض متصفح الانترنت من الأساس الدخول الى الصفحة التي تقوم فيها بكتابة بيانات الدخول، حيث يظهر لك على المتصفح تحذير كما بالصورة التالية، وإذا كانت الرسالة باللغة العربية فستجد رسالة أن الاتصال بهذا الموقع الإلكتروني ليس خاصًا، أي أن المتصفح لا يقوم بفتح رابط تسجيل الدخول 192.168.1.1 من الأساس، وحل هذه المشكلة بسيط.

  1. قم بالضغط على "اعدادات متقدمة" - Advanced.
  2. قم بالضغط على "متابعة" proceed.









 مشكلة This site can't provide a secure connection:





تظهر هذه المشكلة عند بعض المستخدمين الذي يحاولون فتح صفحة اعدادات الراوتر، حيث لا يمكنك الوصول للصفحة التي ستقوم فيها بكتابة بيانات تسجيل الدخول وستظهر لك رسالة على المتصفح أن الموقع لا يوفر اتصال آمن. عمومًا الحل البسيط لهذه المشكلة هو أن تستخدم متصفح قديم "اصدار قديم" للدخول إلى أي بي IP الراوتر.

  1. قم بتحميل متصفح "UC browser" اسفل المقالة.
  2. قم بفتح المتصفح وقم بالدخول الى صفحة الراوتر.
  3. وسيتم فتح الصفحة بدون اى مشاكل.
  4. "ملحوظة هامة" المتصفح غير متوفر لمستخدمين الايفون او الكمبيوتر.





ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل




google-playkhamsatmostaqltradent