recent
أخبار ساخنة

معرفة من قام بحظرك في الواتس اب - اكتشف مين حظرك في واتس اب ؟

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية



واتس اب هو تطبيق للدردشة ومشاركة الصور يستخدمه مئات الملايين من الأشخاص حول العالم. لذلك ليس من الغريب أن يتيح لك واتس اب حظر المستخدمين الذين لا تريد أن تتواصل معهم بعد الآن.

يعد حظر شخص ما على الواتس اب هو أفضل طريقة لمنعه من الاتصال بك أو مراسلتك. ولكن إذا كنت الشخص الذي تم حظره ، فكيف يمكنك معرفة ذلك؟

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك على الواتس اب. ولكن هناك تلميحات يمكنك استخدامها لمعرفة ذلك.

إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد حظرك على الواتس اب ، يمكنك متابعة هذه المقالة لمعرفة من قام بحظرك في الواتس اب.

طريقة معرفة من قام بحظرك في الواتس اب 5 طرق مختلفة

الطريقة الاولى (لا يمكنك رؤية "آخر ظهور" للشخص)

تعتمد هذه الطريقة على معرفة اخر ظهور للشخص إذا كنت لا ترى اخر ظهور للشخص اسفل اسمه ، فربما تم حظرك - او قام الشخص بتعطيل ميزة "اخر ظهور" فى حسابه اذن هذه الطريقة تحتوى على احتمالين ان الشخص قام بحظرك او قام بتعطيل هذه الميزة فى حسابه.


الطريقة الثانية (اختفاء صورة الملف الشخصي للشخص)

إذا قام شخص ما بحظرك سوف يتم اختفاء الصورة الشخصية الخاصة به, ولكن فى بعض الاوقات يكون الشخص قام بازالة الصورة الشخصية الخاصة به اذن هذه الطريقة تحتوى على احتمالين ان الشخص قام بحظرك او قام بحذف صورة الملف الشخصى الخاصة به.





الطريقة الثالثة (ظهور علامة صح واحدة اسفل رسالتك)

اذا ارسلت رسالة إلى شخص وظهر معك علامتين صح  بجانب او اسفل الرسالة اذن الشخص لم يقم بحظرك على الواتس اب ، ولكن اذا ظهر معك علامة صح واحدة بجانب او اسفل الرسالة اذن الشخص قام بحظرك اوغير متصل بالانترنت فى الوقت الحالى اذا هذه الطريقة تعتمد على احتمالين ان الشخص قام بحظرك او ليس متصلا بالانترنت فى الوقت الحالى.



الطريقة الرابعة (اختفاء البايو او الوصف الموجود فى الملف الشخصى للشخص)

اذا لاحظت اختفاء البايو  او الوصف الموجود فى الملف الشخصى للشخص على الواتس اب فربما قام الشخص بحظرك 
او قام الشخص بحذف البايو الخاص به اذن هذه الطريقة تحتوى على احتمالين ان الشخص قام بحظرك او قام بحذف البايو او الوصف الخاص به.





الطريقة الخامسة (لا يمكنك إضافة الشخص إلى مجموعة واتس اب)

اذا حاولت اضافة الشخص الى مجموعة واتس اب. وظهر لك رسالة "تعذر اضافة الشخص الى الجروب او المجموعة" فهذه هي العلامة الأكيدة على أنه تم حظرك.



ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل (شاهد الفيديو للنهاية)




google-playkhamsatmostaqltradent