recent
أخبار ساخنة

الحصول على تخزين سحابي مجاني غير محدود من تيلجرام

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 الحصول على تخزين سحابي مجاني غير محدود من تيلجرام



ما هو التخزين السحابي؟

التخزين السحابي هو عملية تخزين الملفات في السحابة (على الإنترنت). لا تحتاج إلى حفظ الملفات على محركات الأقراص الداخلية أو محركات الأقراص الخارجية أو محركات أقراص USB المحمولة ، ولكنك تحتاج إلى حفظها عبر الإنترنت. قد لا تكون محركات الأقراص الثابتة ذات المساحة المنخفضة كافية لتخزين بياناتك. يتيح لك التخزين السحابي تشغيل مجموعة الموسيقى الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان والوصول إلى ملفات العمل في المنزل ومشاركة مقاطع الفيديو بسهولة. إنه أكثر أمانًا من تخزين القرص الصلب ؛ يستخدم كلمة مرور لحماية بياناتك وتشفيرها.

ما هى اشهر مواقع التخزين السحابى

Amazon Drive

يوفر مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت. إذا كان لديك حساب Amazon Prime ، فإن الخطة المجانية تتضمن مساحة تخزين غير محدودة للصور و 5 جيجابايت من أنواع الملفات الأخرى. يمكنك دفع المزيد مقابل مساحة تخزين إضافية.

 Google Drive 

عبارة عن تخزين سحابي مصمم للعمل بسلاسة مع منتجات Google. يمكنك الحصول على 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية من خلال Google Drive لحفظ المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ، ويمكنك الترقية إلى Google One للحصول على مساحة أكبر من 100 جيجابايت إلى 30 تيرابايت.

Microsoft OneDrive

 هو إصدار التخزين السحابي من Microsoft ، ويمكن للمستخدمين الحصول على 5 جيجابايت من أي نوع من مساحة الملفات ، ومثل Google Drive ، يمكن لـ OneDrive العمل بسلاسة مع منتجات Microsoft مثل بريد Outlook. 

Apple iCloud

 هي خدمة تخزين سحابي عامة تقدمها Apple لأجهزة Mac أو iPhone أو iPad أو iPod touch. تحصل على 5 غيغابايت مجانًا ، ويمكنك شراء المزيد ، ويمكن استخدام iCloud لإجراء نسخ احتياطي لصور هاتفك ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك تلقائيًا.

 Dropbox

 يوفرلمستخدميه مساحة تبلغ 2 غيغابايت مجانًا ويسمح لك بالوصول إلى الملفات من الويب أو التطبيقات. يمكنك شراء Dropbox Plus أو Professional بسعة تخزين 1 تيرابايت أو أكثر.

Telegram


اعلن تليجرام منذ فترة عن تقديم مساحة غير محدودة لمستخدميه حيث قام احد المطورين باستغلال هذه الفكرة و قام بأنشاء موقع للتخزين السحابي يعتمد في الأساس علي سيرفرات تيلجرام في التخزين , بمعني انك اذا كنت تريد استخدام خدمة تخزين سحابي مجانية و غير محدودة اذاً يمكنك استخدام سيرفر تيلجرام في التخزين

طريقة الحصول على تخزين سحابي مجاني غير محدود من تيلجرام

  1. قم بالدخول الى الموقع الذى ساضعه لك فى اخر المقالة 
  2. قم بالضغط على register now
  3. قم بادخال رقم هاتفك فى اول خانة بكود الدولة الخاص ببلدك والضغط على send 
  4. فى الخانة الثانية قم باضافة الكود الذى سيرسله اليك تليجرام فى التطبيق او عبر الرسائل النصية
  5. وقم بالضغط على login with telegram والان يمكنك رفع الملفات واستخدام التخزين السحابى المجانى 






ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل





google-playkhamsatmostaqltradent