recent
أخبار ساخنة

طريقة اخفاء المتابعين في تيك توك tik tok

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

طريقة اخفاء المتابعين في تيك توك tik tok




فى هذه المقالة سوف نقوم بشرح طريقة طريقة اخفاء المتابعين في تيك توك tik tok او الاشخاص الذين تتابعهم على التيك توك فى الاوقات الاخيرة قام التيك توك باضافة ميزة جديدة تمكنك من اخفاء الاشخاص الذى تقوم بمتابعتهم على التيك توك لحماية خصوصية المستخدم 

ما هو التيك توك tik tok


TikTok هو أحد تطبيقات الفيديو القصيرة الأكثر شعبية والذي اكتسب شعبية خاصة في الهند. Tik tok هو تطبيق فيديو قصير يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع إضافة الموسيقى إليها. يمكن تنزيل الموسيقى من التطبيق نفسه. تتمثل بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام التطبيق في إضافة ملصقات وفلاتر ونص ورسومات أعلى مقاطع الفيديو.

TikTok هو تطبيق لمشاركة الفيديو مع قاعدة مستخدم هائلة تبلغ حوالي مليار مستخدم. الفيديو الأكثر شهرة على الموقع يعود إلى المستخدم ليزا كوشي التي لديها أكثر من 10 ملايين متابع ، وقد حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 3 مليارات مشاهدة.

Tik Tok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قصيرة للفيديو تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو ونشرها. يتيح التطبيق للمستخدمين نشر مقاطع فيديو تتراوح مدتها من 15 ثانية إلى دقيقة واحدة او ثلاث دقائق وقريبا 5 دقائق و 10 دقائق . يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين التعليق على مقاطع الفيديو الخاصة ببعضهم البعض ومشاركتها مع أصدقائهم ، على غرار Instagram أو Snapchat.

طريقة اخفاء المتابعين في تيك توك tik tok

  1. قم بفتح صفحتك الشخصية على التيك توك
  2. قم بالضغط على الثلاث شرط الموجودين اسفل بعض من اعلى 
  3. قم بالضغط على الخصوصية
  4. قم بالنزول الى اسفل وقم باختيار قائمة المتابعة واختار انا فقط 





ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل




google-playkhamsatmostaqltradent