recent
أخبار ساخنة

شرح ميزة واتساب الجديدة لمشاهدة المحتوى مرة واحدة فقط

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 



قدم واتساب ميزة جديدة تسمى "العرض مرة واحدة" ، والتي ستعمل على "الاختفاء الذاتي" بمجرد فتح الصور ومقاطع الفيديو. تختلف هذه الميزة عن ميزة "الرسائل المفقودة" التي تم إطلاقها مؤخرًا ، والتي تتسبب في اختفاء الرسائل خلال 7 أيام من فتحها.

يأمل هذا التطبيق المملوك لـ Facebook أن يجعل الميزات الجديدة ان ترسل معلومات حساسة أسهل وأكثر أمانًا للمستخدمين.

واذا لم تظهر هذه الميزة لك بعد عمل تحديث للواتس اب فلا تقلق شركة الواتس تقول ان ستيم طرح هذه الميزة الجديدة لجميع المستخدمين فى نهاية هذا الاسبوع

وأعلنت الشركة عن الميزة الجديدة في مدونة نشرتها اليوم 4 أغسطس، وأوضحت: “التقاط الصور أو مقاطع الفيديو على هواتفنا أصبح جزءا كبيرا من حياتنا، ولكن لا يحتاج كل شيء نشاركه إلى أن يصبح سجلا رقميا دائما”.وأضافت شركة الواتس اب “في العديد من الهواتف، يعني مجرد التقاط صورة أنها ستشغل مساحة في ألبوم الكاميرا إلى الأبد. ولهذا السبب نطرح اليوم هذه الميزة جديدة لعرض الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة، التي تختفي من الدردشة بعد فتحها، ما يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في خصوصيتهم.



ومثل جميع الرسائل المرسلة على الواتساب، ستتم حماية أي صور أو مقاطع فيديو "عرض لمرة واحدة" عن طريق التشفير من طرف إلى طرف ، مما يضمن أنك وحدك والشخص الذي تتواصل معه يمكنه قراءة المحتوى الذي يتم إرساله أو الاستماع إليه. .
وبمجرد أن يشاهد المستلم الصور والفيديوهات، ستظهر الرسالة على أنها “مفتوحة” لتجنب أي مخاطر حول ما كان يحدث في الدردشة في ذلك الوقت.


وبينما يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا في قائمة الكاميرا الخاصة بالمستلم، تطمئن “واتس آب” إلى أنه لن يتم حفظ وسائط “العرض مرة واحدة”.

شرح ميزة واتساب الجديدة لمشاهدة المحتوى مرة واحدة فقط




google-playkhamsatmostaqltradent