recent
أخبار ساخنة

اخفاء زر ارسال رسالة فى الفيس بوك

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 


كمستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي Facebook ، نشعر جميعًا بقلق من الرسائل المزعجة من غير الأصدقاء والمتطفلين. من هنا ، هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات حول كيفية إخفاء زر الرسالة حتى لا يتمكن الغرباء على الفيس بوك من إرسال الرسائل ، أو بعبارة أخرى ، قم بقفل الرسائل لغير الأصدقاء في فيس بوك ماسنجر.

لحسن الحظ ، يوفر الفيس بوك أخيرًا خيارًا في إعدادات الخصوصية لتطبيق الماسنجر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندوريدو IOS ، مما يسمح بحظر طلبات الرسائل على الفيس بوك وقفل الرسائل من غير الأصدقاء في فيس بوك ماسنجر للأشخاص غير المألوفين ولا يمكن للأشخاص إرسال رسائل إليك.

كن على علم بأن الخطوات أدناه لن تخفي ملفك الشخصي أو زر "الرسالة" على صفحتك الشخصية ، ولكن هذا الزر سيستمر في الظهور. إذا حاول شخص غير موجود في قائمة أصدقائك إرسال رسالة إليك ، فسوف يرى هذا الحساب لا يمكنه استقبال رسائلك لأنه لا يسمح بطلبات الرسائل الجديدة. "من الجميع" ، هذه طريقة جديدة وحصرية لك لقفل الرسائل وفتح وقفل طلبات الرسائل لغير الأصدقاء في فيس بوك ماسنجر


طريقة قفل طلبات المراسلة



للوصول إلى خيار قفل طلبات المراسلة في الماسنجر، افتح تطبيق الماسنجر على هاتفك، وبعد ذلك قم بالنقر على “صورتك الشخصية” من الاعلى بجانب كلمة الدردشات، ثم انزل الى اسفل وانقر على “الخصوصية” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .



 انقر على الخيار الأول “إرسال الرسائل” كما فى سكرين شوت أدناه .




ستظهر معك الشاشة توفر لك مجموعة كبيرة من الخيارات للتحكم الكامل في من يمكنه إرسال رسائل إليك فى الماسنجر 




دعونا نشرح على كل خيار من هذه الخيارات الاربعة والفائده منه .


قفل الرسائل في الفيس بوك ماسنجر للأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك


أول خيار خاص بغلق رسائل الفيس بوك تحديدًا للأشخاص الذين لديهم رقم موبايلك، وكما نعلم بأنك في حالة إذا قمت بالسماح للفيس بوك بمزامنة جهات الاتصال فهذا يسمح لمن لديهم رقم هاتفك بإرسال الرسائل إليك حتى وأن كانوا غير مدرجين ضمن القائمة الاصدقاء .




قفل الرسائل في الفيس بوك ماسنجر لأصدقاء الأصدقاء على الفيس بوك

يمكنك السماح لأصدقاء الاصدقاء في الفيس بوك بالتواصل معك كما ولو كانوا بين قائمة اصدقائك في الفيس بوك من خلال التحديد على الخيار الأول “الدردشات”، أو السماح بوصول رسائلهم إلى الرسائل المزعجة من خلال التحديد على الخيار الثانى وهو “طلبات المراسلة” اما الخيار الاخيار وهوه اذا كنت ترغب فى قفل الرسائل فى الماسنجر لاصدقاء الاصدقاء


قفل الرسائل في الفيس بوك ماسنجر لغير الاصدقاء (للآخرين على الفيس بوك )

إذا كنت ترغب في غلق رسائل الفيس بوك لغير الاصدقاء، فيمكنك تحويل رسائل الآخرون أو الأشخاص الغرباء في الفيس بوك إلى طلبات الرسائل للرد عليها أو تجاهلها أو يمكن عدم تلقى طلبات الرسائل لهم نهائيًا .



قفل الرسائل لاصدقاء انستقرام


قام فيس بوك مؤخرًا بدمج فيسبوك و انستجرام معًا بحيث يمكنك الآن إرسال رسائل من الانستجرام لتظهر على فيس بوك ماسنجر، ويمكن للطرف الآخر الرد عليها والتواصل معنا عبر Messenger و Insta.




ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح جميع هذه الخطوات بالتفصيل 




google-playkhamsatmostaqltradent