recent
أخبار ساخنة

تحميل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية


 

TikTok هو أحدث تطبيق للتواصل الاجتماعى  وهو مرحب به على نطاق واسع.إنه أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا على Android و iOS ، لأنه يسمح لأي شخص بإنشاء فيديو مدته 60 ثانية ونشره على التطبيق. يحتوي التطبيق على بعض أدوات التحرير المتقدمة ، واجهة هذه الأدوات بسيطة للغاية. إلى حد ما ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو البسيطة هذه إلى مقاطع رائعة ومميزة بهذه الطرق.ومع ذلك ، فإن أحد الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص هو أنه حتى لو سمح TikTok بتنزيل مقاطع الفيديو ، فإنه يفعل إنه أمر مزعج أن يكون لديك علامة مائية متحركة كبيرة.

يمكن أن تكون علامة TikTok المائية مزعجة في بعض الأحيان لأنها تخفي جزءًا من إطار الفيديو ، خاصةً عندما تريد فقط مشاهدة مقاطع الفيديو هذه على هاتفك.هناك عدة طرق لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية ، ولكن يرجى تذكر ما إذا كنت باستخدام هذه الأساليب ، إذا كنت تشارك مقاطع الفيديو هذه في أي مكان ، فيرجى الإشارة إلى منشئ الفيديو الأصلي.

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بالتنزيل من TikTok / بدون علامة مائية ، لذلك قمنا بإدراج أكثر مواقع الويب موثوقية في الخطوات أدناه ، ولكن يرجى ملاحظة أن جميع هذه المواقع هي أدوات مساعدة ، لذلك إذا لم تتمكن من التنزيل من أحدها  ، يرجى تجربة الطرق البديلة المدرجة أدناه ، أو المحاولة مرة أخرى لاحقًا لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامات مائية. نوصي أيضًا بعدم استخدام تطبيقات الطرف الثالث ، لأن هذه التطبيقات قد تؤثر على هاتفك الذكي يشكل الأمان والخصوصية مخاطر ، يرجى اتباع الخطوات أدناه لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامات مائية.

الخطوات: 

1- افتح تطبيق التيك توك وقم باختيار الفيديو المراد تنزيله 
2- قم بالضغط على الثلاث نقاط من جانب الشاشة 
3- ثم تقوم بعمل نسخ الرابط او copy url - copy link
4-قم بالتوجه  للموقع الذى ساضعه لك فى اخرالمقالة 
5-قم بعمل لصق للرابط الذى قمت بنسخه من التيك توك واضغط على ايقونة التنزيل 
6- سيظهر لك 3 سيرفرات للتحميل قم باختيار احد السيرفرات 
7- وسيتم تحميل الفيديو بدون اى مشاكل وبدون علامة مائية 

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو البسيط  لشرح هذه الخطوات بالتفصيل






 
google-playkhamsatmostaqltradent