recent
أخبار ساخنة

معرفة الاجهزة المتصلة على شبكة الواى فاى الخاصة بك (للاندوريد والايفون)

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 


إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم شبكة Wi-Fi الخاصة بك دون إذنك ، فقد تحتاج إلى إعادة النظر في مستوى أمان شبكة Wi-Fi ، لأنك تحتاج إلى التحقق من الشبكة وفهم ما يجري ، لأنه من الصعب اختراقها بدرجة عالية شبكة مستوى الحماية.

أفضل طريقة هي الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالموجه. إذا لم تتمكن من الوصول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه ، فإن أفضل حل هو الحصول على برنامج أو تطبيق يقوم بعمل سكان للشبكة. لمعرفة الاجهزة المتصلة 
وبعد ذلك تقوم بحظر الجهاز الغريب 
إذا لم تتمكن من الوصول إلى جهاز التوجيه ، فهناك العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في مراقبة شبكة Wi-Fi. لا تعرض هذه البرامج سجلات مفصلة بالطريقة التي تراها بها أجهزة التوجيه ، ولكن يمكنها إخبارك بما يحدث على الشبكة في أي وقت.
عادةً ما تزودك هذه البرامج بمعلومات حول الشركة المصنعة للجهاز ، مما يسهل عليك فهم الموجه أمامك. استخدام هذه البرامج سهل للغاية. ما عليك سوى تحديد شبكة وإدخال إعدادات الحماية الخاصة بها ، وسيقوم البرنامج بمسح الشبكة وعرض تقرير مفصل عن الأجهزة المتصلة.

لماذا يجب الاهتمام بهذا الموضوع؟

ما لم تكن تحاول تحسين شبكة كبيرة وإدارتها ، فقد لا تحتاج إلى القيام بذلك على أساس منتظم ، ولكن من السهل جدًا إذا كنت مهتمًا بالشبكة أو تشك في أن شخصًا ما يستخدم شبكتك بشكل غير قانوني. تسبب مشاكل.
عند حصول السيناريو الأسوأ واكتشاف أحد المتطفلين متصلًا بشبكة الواي فاي خاصتك، قم بتغيير إعدادات الأمان الخاصة بشبكتك.

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو البسيط لمعرفة الاجهزة المتصلة على شبكة الواى فاى الخاصة بك 






google-playkhamsatmostaqltradent