recent
أخبار ساخنة

استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية


عادة ، يتم فقد الصور الخاصة من أجهزة التخزين المختلفة من القرص الصلب للهاتف أو الكمبيوتر ، وبالتالي فإن عملية استرداد الصورة ليست مستحيلة ، بل تحتاج فقط إلى فهم بعض الأشياء المهمة لتحديد ما إذا كان من الممكن استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف أم لا 
تنظر جميع شركات برمجيات استعادة البيانات في الوضع من أقسام التخزين العالمية والمشهورة ، لذا يرجى اتباع بقية هذه المقالة لإيجاد حل لحل مشكلة فقدان الصور والملفات من هواتف Android أو iPhones.

هل يمكنني استرداد الصور من ذاكرة الهاتف؟

هنا ، يمكنك العثور على الشروط التي تحدد درجة إمكانية استرداد الصور من ذاكرة الهاتف. فيما يتعلق بإمكانية استرداد الصور ، يمكن الحصول عليها من أي وحدة تخزين. بالإضافة إلى ذاكرة الهاتف ، يمكنك أيضًا استرداد الصور المحذوفة من ذاكرة فلاش. أو بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص ثابتة وجميع وحدات تخزين الملفات ، ليس فقط الصور ، ولكن أيضًا جميع الملفات ، لذا يجب على أخي الزائر أولاً أن يعرف الشروط المهمة التي تجعل عملية استعادة الصور والملفات قابلة للاسترداد.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد بدون روت

يستعيد التطبيق الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بدون روت

طريقة أخرى لاستعادة الصور من ذاكرة الهاتف إلى هاتف Android من خلال التطبيق المثالي Diskdigger ، يوفر التطبيق خدمات عالية الجودة يمكنها استرداد الصور من الهاتف بعد التنسيق ، أجمل شيء هو أنه يحتاج إلى الجذر للعمل بفعالية على الهاتف ، ولا يتجاوز حجمه الصغير 2 ميغابايت من هذه الميزات ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات استرجاع الصور في متجر Google Play.




google-playkhamsatmostaqltradent