recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الاوفيس 2019 مع التفعيل

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

بعد سلسلة من إصدارات التجريبية، خرجت مايكروسوفت أخيراً بنسخة رسمية من اوفيس 2019. و تعتبر هذه نسخة النسخة النهائية لاصدار اوفيس 2019 او ما يسمى اوفيس 365 و هذا يعني أنه يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجانا واستخدامها الآن دون اي قلق بشأن الأخطاء الفادحة التي حصلت عليها في إصدارات BETA من قبل مثل اخطاء DLL. و مع ذلك يؤسفني إبلاغكم أنه وفقًا لاخر التصريحات الصادرة من مايكروسوفت فاوفيس 2019 يعمل فقط على ويندوز 10 لذا إذا كنت تستخدمه في ويندوز 8.1 أو الإصدارات الأقدم مثل ويندوز 8 و ويندوز 7 فلن تتمكن من تثبيته.


بصراحة ، هذا الفعل فيه مراوغة لان ما فعلته مايكروسوفت لإجبار المستخدمين على استخدام ويندوز 10و ان اردت استعمال ويندوز فانصحك بمقالة تفعيل ويندوز 10 مجانا و أعتقد أن اوفيس 2016 لا يزال خيارًا جيدًا للمستخدمين العاديين في الوقت الحالي الذين يستخدمون نسخ ويندوز الاقدم.
قم بتنزيل إصدار Adobe Photoshop CC 2020 v21.0. منشط جاهز
قم بتشغيل البرنامج وحل مشكلة عدم الفتح
قم بتنزيل أداة إصلاح الشاشة الرئيسية
إذا كنت تستطيع تخيل الفكرة ، من خلال إدراكها باستخدام Photoshop CC ، أفضل برنامج للتصميم والرسومات في العالم. استمتع بالصور ثلاثية الأبعاد والرسوم التوضيحية والأعمال الفنية وتحسينها. استمتع بتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. استمتع بتحرير الفيديو ومحاكاة الألوان الواقعية والمزيد. يوفر لك كل ما تحتاجه لتحويل أي فكرة إلى حقيقة. وينصب التركيز على كسر أي حدود أو عقبات تعوق خيال المصمم واحتياجاته والبرامج التي لها. لذا ، كما اعتدنا على CC v21.0 ، فقد أتينا بما يحلم به من ميزات ونعومة ودقة تفوق جميع الإصدارات السابقة بالطبع.



----------------------------------
----------------------------------
ملحوظة :قد لا يعمل هذا الاصدار من الاوفيس مع مستخدمين ويندوز7 و xp وفقا للتحديثات الجديدة ..لكن يعمل بشكل جيد مع مستخدمين ويندوز 10
google-playkhamsatmostaqltradent