recent
أخبار ساخنة

طريقة نسخ رابط حسابك فى الانستقرام

Sayed Mohammed
الصفحة الرئيسية

 


تعد منصة الانستقرام واحدة من أشهر وأكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم، حيث يتواجد عليها ملايين المستخدمين من مختلف الأعمار والجنسيات. ويعتبر نسخ الرابط الخاص بحسابك في الإنستقرام من الأمور الهامة لتسهيل مشاركة حسابك مع الأصدقاء والمتابعين، كما يمكن استخدامها في الإعلان عن الحساب على مواقع أخرى أو في مواقع التسويق الإلكتروني. ولهذا السبب، سنناقش في هذا الموضوع أهمية نسخ رابط حسابك في الإنستقرام وكيفية القيام بذلك بشكل سليم.

الترويج لحسابك في الإنستقرام، أمرًا مهمًا لزيادة عدد المتابعين وتعزيز وجود حسابك في الإنستقرام. يمكن للمستخدمين نشر الرابط الخاص بحسابهم في الإنستقرام في مختلف المنتديات والمواقع الإلكترونية التي ترتبط بموضوع حسابهم. وهذا يعني أنه يمكن للأشخاص الذين يشعرون بالاهتمام بمحتوى حسابك أن يجدوه بشكل أسهل.

من المهم معرفة كيفية الحصول على رابط حسابك في الإنستقرام. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق بعض الخطوات التى سنقوم بشرحها فى هذه المقالة.


طريقة نسخ رابط حسابك فى الانستقرام

  1. قم بتحديث تطبيق الانستقرام الى اخر اصدار من متجر بلاى او الاب ستور.
  2. قم بفتح تطبيق الانستقرام والدخول الى "صفحتك الشخصية".
  3. قم بالضغط على "الثلاث شرط" من الاعلى.
  4. قم بالضغط على "رمزQR".
  5. قم بالضغط على "نسخ الرابط" لنسخ رابط حسابك فى الانستقرام.
  6. يمكنك ايضا عمل مشاركة لحساب الانستقرام فى مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق"مشاركة الملف الشخصى" او الضغط على علامة "المشاركة".









ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل




google-playkhamsatmostaqltradent